كيف تبطل مفعول الكوكايين في 4 خطوات فقط وبدون ألم

كيف-تبطل-مفعول-الكوكايين-في-4-خطوات-فقط-وبدون-ألم

كيف تبطل مفعول الكوكايين في جسمك؟ وكيف تتخلص من تأثيره في وقت سريع ودون أن تشعر بالألم؟ وهل يمكنك أن تقوم بذلك في المنزل؟ تابعنا حيث نقدم لك الطريقة الفعالة والأكيدة لتتخلص من الكوكايين في وقت قياسي.

كم يستمر مفعول الكوكايين في الجسم؟

في الحقيقة يمكنك أن تشعر بمفعول الكوكايين بمجرد تعاطيه وتعتمد نتائجه على طريقة التعاطي، فشمه يظهر بصورة تلقائية خلال 5 دقائق من التعاطي ليستمر ل 30 دقيقة أما في حالة تدخينه فربما يظهر تأثيره بعد 10 دقائق.

ويرجع هذا إلى مدة نصف العمر الخاصة بالكوكايين، والتي تمثل ساعة تقريبًا أي أن الجسم يستغرق 60 دقيقة للتخلص من نصف كمية الكوكايين، ونتيجة لهذا فإن بقاء الكوكايين ومفعوله داخل الجسم يمكن أن يستمر لفترات أطول قد تصل إلى أسبوع أو أكثر إذا كنت ممن يتعاطونه بصورة مستمرة.

حيث تكون مدة بقائه في البول مختلفة عن الدم ويمكن ان تكون كالتالي

  • مدة بقاء الكوكايين في الدم هي 48 ساعة.
  • مدة بقاء الكوكايين في البول هي 14 يوم.
  • مدة بقاء الكوكايين في الشعر هي 90 يوم.

هذا بجانب وجود عوامل يمكنها أن تؤثر على مفعول الكوكايين داخل جسمك مثل مدة تعاطيك للكوكايين وطريقة تعاطيك له ووزنك ونسبة الدهون به وكذلك وظائف جسمك. والآن لابد أنك تتسائل كيف تبطل مفعول الكوكايين وهل جميع الطرق فعالة أو لا، تابعنا لنجيبك.

اقرأ ايضًا عن أسرع طريقة لخروج الهيروين من الجسم

كيف تبطل مفعول الكوكايين في المنزل وهل هو فعال حقًا؟

“اشرب الكثير من الماء” سينصح أحد أصدقائك بذلك وسينصحك آخر بالابتعاد عن الكافيين، كما سينصحونك بممارسة الرياضة لتتعرق بشدة وأن تتجنب الكحول وسيأكدون أن هذه الطرق يتساعد في إبطال مفعول الكوكايين خاصًة إذا قمت بشرب بعض الخل، ولكن هذه الطرق لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على نسبة الكوكايين الموجودة طالما لم يتم التخلص منه بصورة صحيحة خاصًة ان التوقف عن الكوكايين هو الحل الوحيد للأمر.

ولكن محاولة القيام به سيعرضك لأعراض انسحاب الكوكايين القوية والتي تتمثل في شعورك بالاكتئاب والقلق والرغبة في الانتحار مع زيادة رغبتك في تعاطي الكوكايين ومحاولة الحصول عليه بأي ثمن كان حتى لو عنى ذلك أن ترتكب جريمة من الجرائم كالسرقة أو العنف او قد يصل بك الأمر لقتل أحدهم في مقابل أن تحصل على الكوكايين مرة أخرى.

إذن كيف تبطل مفعول الكوكايين في جسمك دون أن تشعر بالقلق في أن يتم اكتشافك، إليك الإجابة

كيف تبطل مفعول الكوكايين وتضمن نتيجة التحليل؟

إن الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية هي تطهير الجسم ببرنامج سحب السموم في أحد مراكز علاج إدمان الكوكايين، لأن هذه الطريقة تضمن لك التخلص من مفعول الكوكايين في وقت قياسي. وهذا ما نقوم به في مركز نبض التعافي، حيث نقوم بتوفير واحد من أفضل برامج سحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية في  7 أيام فقط والذي يعتمد على:

  1. الفحص الطبي، حيث تبدأ عملية التخلص من السموم بإجراء فحص طبي لتقييم مدى شدة الإدمان وكذلك المشكلات الصحية الناتجة عنه.
  2. التخلص من الكوكايين تحت إشراف طبي، حيث يتم سحب السموم بطريقة آمنة وفعالة باستخدام الأدوية المناسبة بدون ألم تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين، الذين يستطيعون التعامل مع الأعراض الانسحابية للكوكايين كما يقدمون لك العناية والدعم الذي تحتاجه لتمر الفترة بسلاسة وبسرعة ودون ألم.
  3. توفير برنامج غذائي، والذي يلعب دور هام في تخليص الجسم من السموم، حيث يمد الجسم بما يحتاجه من غذاء خلال هذه الفترة كما نحرص على ممارستك للرياضة لأن هذا يزيد من فاعلية عملية التخلص من السموم.
  4. تقديم الدعم المعنوي والعقلي من خلال برامج العلاج السلوكي، فهي حجر الأساس في عملية التعافي، فهذه البرامج تساعد في التكيف مع أعراض اشتهاء الكوكايين مرة أخرى والأسباب التي دفعت إلى تعاطيه في المقام الأول مع اكسابك عادات ومهارات جديدة تساعدك في التكيف.

ويستمر مركز نبض التعافي في متابعتك لمنع حدوث انتكاسة من خلال خطط علاجية يتم وضعها للعلاج على المدى الطويل.

كلمة منا

 إن كنت تسأل كيف تبطل مفعول الكوكايين في جسمك؟ فبرامج سحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية الخاصة بنا يمكنها أن تساعدك في إبطال مفعوله بسرعة، ولكننا يمكننا أن نساعدك أيضًا في التخلص من إدمان الكوكايين نهائيًا، لذا بادر بالتواصل معنا ولا تتردد.

لا تدع شبح ادمان الكوكايين يسيطر عليك واسمح لنا بمساعدتك، فنحن في مستشفى نبض التعافي موجودون لأجلك فبارد بالتواصل معنا

أشهر المقالات